Shared by أبو عمر السوري (@abo3omaralsory) 1 year ago

TwitMail : 5,  : 4

19,900 views

اعترافات شبيح مرشدي حول الدين المرشدي

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم , أما بعد فقد إفترقت الامة على ثلاث وسبعين فرقة كما أخبر بذلك الصادق المصدوق الذي لاينطق عن الهوى عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( افترقت اليهود على إحدى أو ثنتين وسبعين فرقة وتفرقت النصارى على إحدى أو ثنتين وسبعين فرقة وتفترق أمتي على ثلاث وسبعين فرقة)). حسن صحيح ابن ماجة (3991) صحيح الجامع الصغير (1083) والمرشدية واحدة من هذه الفرق الضالة المنحرفة الكافرة لسنا نريد في هذا الكتاب ذكر كل ما يتعلق بهم فهذا مشهور في الكتب ككتاب الموسوعة الميسرة في الأديان والمذاهب والأحزاب المعاصرة وغيره, ولكن سنذكر هنا بعض الاعترافات التي أخذناها مباشرة من رجل مرشدي كان يقاتل في صف النظام النصيري . حيث قام الإخوة المجاهدون بمهاجمة أحد حواجز النظام النصيري وأسروا أعداداً من الشبيحة (نصيريين ومرشدي وشيعي وواحد يدعي أنه سني) وتحت الـ.... قمنا بإنتزاع معلومات من المرشدي حول حقيقة دينه , طبعاً ولأننا لانثق به ولنتأكد من صحة كلامه جعلناه يعيد ماذكره من كيفية الصلاة والوضوء وغيرها فذكرها حرفيا كما سنذكرها لكم إن شاء الله وبعدها عاملناهم بما يسر كل مسلم موحد ..... قام بالتحقيق والكتابة والتنسيق أخوكم أبو حسين : @mohamma55444052 أخوكم أبو عمر السوري : ‏@abo3omaralsory وإليكم هذه الإعترافات (ولا شك في أنه كذب في بعض الإعترافات القصيرة لكن في كيفية الصلاة والوضوء أعادها مرتين بالرغم من طولها ): س : من هو الشخص الذي تعبدونه ؟ ج : نؤمن برب العباد ( قل هو الله أحد ) ونؤمن بالقرآن . أما سلمان المرشد فهو مؤسس الدعوة المرشدية التي انفصلت عن المذهب العلوي عام 1925 م وهو الامام الأكبر وأبناؤه : فاتح ومُجيب وساجي وهذا الأخير يمثل بالنسبة لهم ( المُعَلّم ) ومات عام 1998 م . (سألناه لم تركتم مذهب العلوية النصيرية فقال : لأنهم كفار لا يؤمنون برب وليس لهم دين) س : ما هي تفاصيل الدعوة التي دعا اليها سلمان المرشد ؟ ج : عندهم علي بن أبي طالب رضي الله عنه هو امام وليس رب الصلاة عندهم بأي جهة وليس للقبلة ، كيفية الصلاة: تقف وأيديك مسبلة وتقول : اللهم اني نويت أن أصلي هذا الوقت اتجاها نحو الذات ثم يقول ( قم أيها المؤمن وصل ِّ وأشر بيديك للحاضر الموجود وقم ونادي وارفع اليد بآمنتُ وصدّقتْ العزُّ لله, العُظْمُ لله, القَدْرُ لله, ثم ترفع يديك وتقول أبرموا الحزم والعزم والقول والحق والنور والدين والصفاء والجلال بقولي الحق الاعظم بالدعوة الكبرى للسيد القديم لا اله الا الله سرورُ العزَّة من الله العزُّ لله, العُظْمُ لله, القَدْرُ لله, ثم سجود فورا ( سجدة أو أكثر كما يرغب المصلي ) وأقول اثناء السجود : الحق كلمة أُدرك معناها بارادة اللاهوت الأعظم بتحية لذات الله قُربا وبعدا وازدهارا بالسر الأكرم العزُّ لله, العُظْمُ لله, القَدْرُ لله, ثم ترفع من السجود وتجثو على ركبتيك وتقول : أبتي وروح الطهر وصاحب العُظْمْ وكفة الميزان وقوة الانسان مداك أريد ورباك أقصد ونواياي أترك وروحي تنطق وعظمتي تقول والكل يسجد أمّنا بين أحضان قدسك عالية في ربوع مجدك متكللا بالصفاء الأعظم ، أنطق بكلمة وهي مرادي أنت مُنيتي أنت بُغيتي انت حق المُنى مداد العلم زهرة الخير فلك الحمد والعزة العزُّ لله, العُظْمُ لله, القَدْرُ لله, ثم تسجد وتقول كما قلت في السجدة الأولى ثم تقف وتقول : كون الحقيقة أملي مراد النور قبّتي وأنا عبد يذل نفسه قاصدا متعمدا أمام روح الوعد القديم والكل بما أردت حمدا وشكرا رحمة ورضا ً نورا ودين سرّا وجهرا العزُّ لله, العُظْمُ لله, القَدْرُ لله, حقا وصدق حقا وصدق حمدا وشكرا مولاي حمدا وشكرا مولاي عفوا ورحمة مولاي عفوا ورحمة مولاي ثم تلتفت الى جهة اليمين وتقول الرحمة عليكم يا مؤمنين وخلاصا لكم ثم تلتفت الى جهى اليسار وتقول نفس العبارة الوضوء عندهم : تضع الماء في فمك وتقول بقلبك سبحان من جعل هذ الماء طاهرا مطهرا وقابل للطهور ثم تبصق الماء , ثم تغسل يديك وتقول بسم الله ولله ومن الله أبداً أبداً ابداً ثم تغسل وجهك وتقول آمنت وصدّقت ورأيت وحققت ثم تغسل يديك وتقول بسم الله ولله ومن الله أبدا أبدا ابدا ثم تغسل الرجلين وتقول عند كل رجل قمت للدعوة وسرت معها وأنا طاهر ثم تغسل يديك وتقول بسم الله ولله ومن الله أبدا أبدا ابدا ثم تقول في قلبك سبحان من جعل هذا الماء طاهرا مطهرا وقابل للطهور اذا كان الأب والأم مرشديين فلهم الحق ان يعلموا ابنهم تعاليمهم في سن ال14 أما اذا دخل شخص في دينهم فلا يتعلم الا في سن ال18 . الشيخ عندهم اسمه الملقّن والشخص السيء لا يعلموه دينهم حتى لو كان منهم وهذا الكلام سواء للرجل أو المرآة . عند سن ال14 تذهب للملقن وتطلب ان تتعلم الدين وبحسب تقدير الملقن للشخص ، يقدّر هل هو مستعد أم غير مستعد ويحدد له موعد ويأتي اليه الملقن ويأتي معه 12 شخص على الأقل ويفضل أن يكونوا من عدة عوائل ( رجال حصرا ) والشرط في الرجال الحاضرين أن يكونوا قديمين ( لا يقل عن 5 سنين في الدين المرشدي ) الشخص صاحب البيت هو الذي يعزم الأشخاص وليس الملقن ، فيسأله الملقن لماذا أنت عازم العالم فيقول له بدي(اريد) أتعلم ديني أو انتمي الى الطائفة المرشدية عندها يسأل الملقن الحضور ما رأيكم بهذا الشخص فاذا وافق ال12 علمه الدين اما اذا اعترض احدهم فلا يقبل ، اذا تمت الموافقة يأخذ الملقن عليك العهد أنك تدخل على قناعة ويردد الحضور وراءه هذا العهد يضعون في البيت صورة احد الائمة الاربعة : سلمان – ساجي – مجيب – فاتح عندهم عيد واحد اسمه عيد الفرح بالله ( يسميه السنة : عيد الحلو ) : هذا العيد بتاريخ 25/8 بهذا اليوم تحولت الدعوة المرشدية من سرية الى علنية والزيادة في الحلو هو من باب المباهاة صيغة المعايدة : هنأك الله على الايمان ويرد عليه ( وأسعد الله حياتك ) وهو 3 أيام – يجتمعون كل يوم في المساء حسب حجم القرية وحسب عدد الساحات . ويستخدمون آلات العود والبزق والدربكة ( الآلات التي لا تعتمد على الكهرباء ) مع بعض الأغاني الدينية وأقصى حد للسهرة هو حتى طلوع الشمس والأغلب ان يكون ذلك في اليوم الاخير . الرسول أفضل من سلمان لكن سلمان أفضل من الصحابة وأفضل الصحابة عندهم هو علي بن أبي طالب رضي الله عنه الزواج عندهم نفس الشريعة الاسلامية كما يقول البنت عندما يصبح عمرها 18 سنة فهي حرة تتزوج من تشاء سواء مرشدي أو غير مرشدي. عقد القران بدك تجيب الملقن والمهر عندهم رمزي ( 400 ليرة سوري مقدم و200 ليرة مؤخر ) هذا ثابت عندهم ويحق للرجل أن يتزوج أربعة . اذا مات شخص يذهب أشخاص ويحفرون القبر أما أهله يبقون حوله يغنون له أشعار دينية خاصة بالوفاة تمجد حياة الأخرة ( ساعة تقريبا ) ثم يغسلونه بطقوس خاصة ثم يكفنونه وقبل أن يضعوه بالتراب يصلوا عليه صلاة الميت ويصلي عليه أقاربه أما الأب فلا يصلي على ابنه ثم يدفنوه ( الرأس للغرب والأرجل للشرق والوجه للقبلة ) صيغة العزاء : أحسن الله خلاصه ثم يرد أهل الميت يقولون له : شكرا . ويقدمون في العزاء القهوة المرة والشاي والزهورات وفي اليوم الثالث من الوفاة يقومون بعمل سهرة دينية ويستخدموا العود للترويح عن اهل الميت . يذهب الميت مباشرة اما الى الجنة واما الى النار حسب عمله . يحق لأي شخص أن يشاهد السهرة الدينية لمدة ربع ساعة سواء كان مرشدي أم غير مرشدي . الروح هي التي تذهب للجنة او النار اما الجسد فهو مادة تبقى في الأرض . من يدخل الجنة ممكن ان يعود للأرض ليُرى هل هو يستحق الدخول للجنة . ويمكن ان يعيش حياة أخرى(تقمص) من يدخل النار فهو عالأغلب سيبقى فيها للأبد . رفع الجنابة عندهم مستحب وليس فرض وهو استحمام عادي . الأنبياء أفضل من أئمتهم ساجي وغيره عندهم كتب أخرى غير القرآن فيها أشياء عن الصلاة وأهم كتاب عندهم اسمه ( أقوال المولى ) س: هل تكفرون أهل السنة وهل يدخلون الجنة أم النار؟ ج: الذي عمله جيد يدخل الجنة من أي دين كان والذي عمله سيء يدخل النار وان كان مرشدي . س: مالمقصود بالعمل الصالح والسيء؟ ج: الجيد : لايسرق لايكذب لايزني ويكون معاملته جيدة مع الناس والسيء بالعكس(ذكرني بالحديث المكذوب الذي لايمل بعض المنافقين من تكراره : الدين المعاملة) انتهت الاعترافات

Comments

Or to leave comment using your Twitter account.